أنت هنا

سلسلة (سيرة فقيهات) ينظمها النادي الفقهي بكلية التربية بالدلم

سلسلة (سيرة فقيهات) ينظمها النادي الفقهي بكلية التربية بالدلم

نظم النادي الفقهي بالكلية و بالتعاون مع ممثلية الجمعية الفقهية السعودية بجامعة الأمير سطام سلسلة بعنوان (سيرة فقيهات) تحت إشراف أ. سمية الحسيان، وإعداد وتقديم طالبات قسم الدراسات الإسلامية، يوم الأربعاء الموافق 4/3/1439هـ .

حيث يهدف هذا البرنامج إلى إبراز الشخصيات القدوات ممن زينهن العلم وجملهن الفقه, فالمرأة وهي فرد من أفراد المجتمع تشترك في طلب المراتب العلية في العلم والفضل؛ وقد زخر التاريخ الإسلامي بنماذج كثيرة لتمكن العلم وانتشاره بين النساء، فبرز العالمات الفقيهات والشيخات المحدثات، من هنا انطلقت طالبات قسم الدراسات في مجموعات للبحث والجمع والكتابة لمناقب تلك القدوات، فخرجن بحصيلة جيدة قدمنها في عروض تقديمية أمام زميلاتهن. ولقد برزت في تلك العروض قدرات الطالبات في جمع المادة العلمية والانتقاء وجودة الإلقاء, كما احتوى البرنامج على ركن يعرض بطاقات تعريفية لعدة فقيهات.

سلسلة (سيرة فقيهات) ينظمها النادي الفقهي بكلية التربية بالدلمسلسلة (سيرة فقيهات) ينظمها النادي الفقهي بكلية التربية بالدلمسلسلة (سيرة فقيهات) ينظمها النادي الفقهي بكلية التربية بالدلمسلسلة (سيرة فقيهات) ينظمها النادي الفقهي بكلية التربية بالدلمسلسلة (سيرة فقيهات) ينظمها النادي الفقهي بكلية التربية بالدلم
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://rsja.psau.edu.sa/ar/news/1-452